تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

مرحباً بك في مملكة التنانين الأسطورية

إذا كنت ممن يعشقون التحدي والإثارة، فأنت الآن بين نخبة هؤلاء! ولا مجال للانسحاب!! منتدى مملكة التنانين الأسطورية يمنحك الفرصة للانضمام في بطولات ألعاب الفيديو المختلفة ومنافسة أصدقائك لكسب النقاط، شراء الهدايا لهم، امتلاك السلع النادرة والكثير من الأمور المشوّقة التي ستكتشفها بنفسك من خلال تجول مدن المملكة وأقسامها المتنوعة وذلك بعد التسجيل، فبادر قبل الجميع!

ليست لديك عضوية؟ إذا قم بالتسجيل!

الملاحظات

أرجو لو سمحتم مساعدتى بخصوص التحكم فى الكيبورد لعبة Spider-Man - Friend or Foe PS2

snakabdo
snakabdo غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ snakabdo   عرض ألبوم الصور لـ snakabdo   أضف snakabdo إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
snakabdo في طريقه نحو التميز
افتراضي أرجو لو سمحتم مساعدتى بخصوص التحكم فى الكيبورد لعبة Spider-Man - Friend or Foe PS2

كاتب الموضوع
قديم 08-07-2012, 04:15 AM

أرجو لو سمحتم مساعدتى بخصوص التحكم فى الكيبورد لعبة Spider-Man - Friend or Foe PS2

أنا ظبط إعدادات التحكم بلوحة المفاتيح ولكن عندما آجى ألعب اللعبه لا أستطيع أن أتحكم بالإتجاهات فقط ولكن الباقى يعمل فما هو السبب ( لا أستطيع التحكم بـ الإتجاهات ( شمال - يمين - فوق - تحت )

ولاكن باقى الغتجاهات تعمل
إصدار البرنامج PCSX2 0.9.8 (r4600)
وانا مسطب برنامج DirectX 10
وهذه هى إعدادات التحكم

ولكن لا أستطيع التحكم بـ ( left - right - up - down )

وارجو مساعدتى

siko.milo
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ siko.milo   عرض ألبوم الصور لـ siko.milo   أضف siko.milo إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
siko.milo في طريقه نحو التميز
siko.milo غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: أرجو لو سمحتم مساعدتى بخصوص التحكم فى الكيبورد لعبة Spider-Man - Friend or Foe PS

قديم 08-07-2012, 08:13 AM

[CENTERلا حياة لمن تنادي][/CENTER]
أسف أنا مليش ف pcsx2 لكن لو كنت مكانك لعبتها على pc أحسن فيها إعدادت جرافيك
طيب ممكن سؤال لو سمحت هو pcsx2 بيشغل Metal Gear Solid 3

التعديل الأخير تم بواسطة siko.milo ; 08-07-2012 الساعة 08:17 AM
افتراضي رد: أرجو لو سمحتم مساعدتى بخصوص التحكم فى الكيبورد لعبة Spider-Man - Friend or Foe PS

مزاجي:
قديم 08-07-2012, 07:11 PM

أخي snakabdo

جرب تضع إعدادات التحكم بالاتجاهات على الـD-Pad وليس الـL-Analog
لأن اللعبة تتحكم بالاتجاهات من خلال الأسهم ،، احتمال وارد جداً .

اقتباس:
[CENTERلا حياة لمن تنادي][/CENTER]
أسف أنا مليش ف pcsx2 لكن لو كنت مكانك لعبتها على pc أحسن فيها إعدادت جرافيك
طيب ممكن سؤال لو سمحت هو pcsx2 بيشغل Metal Gear Solid 3
عيب تقول "لا حياة لمن تنادي" في مكان أنت ضيف فيه،،
بخصوص سؤالك ،
النسخة الأمريكية من Metal Gear Solid 3 - Snake Eater تعمل بكفاءة عالية
النسخة الأمريكية من Metal Gear Solid 3 - Subsistence تعمل بكفاءة عالية
وهذا في أحدث إصدارات المحاكي الرسمية .

توقيع : Squall

Please don't force me to use it upon you !
Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 6
بطولات فاز بها: 1
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً