تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

مرحباً بك في مملكة التنانين الأسطورية

إذا كنت ممن يعشقون التحدي والإثارة، فأنت الآن بين نخبة هؤلاء! ولا مجال للانسحاب!! منتدى مملكة التنانين الأسطورية يمنحك الفرصة للانضمام في بطولات ألعاب الفيديو المختلفة ومنافسة أصدقائك لكسب النقاط، شراء الهدايا لهم، امتلاك السلع النادرة والكثير من الأمور المشوّقة التي ستكتشفها بنفسك من خلال تجول مدن المملكة وأقسامها المتنوعة وذلك بعد التسجيل، فبادر قبل الجميع!

ليست لديك عضوية؟ إذا قم بالتسجيل!

الملاحظات

أواجه مشكلة , أرجو المساعدة

الصورة الرمزية Ahmad Abo Saad
Ahmad Abo Saad
Ahmad Abo Saad غير متواجد حالياً
...

الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Ahmad Abo Saad   عرض ألبوم الصور لـ Ahmad Abo Saad   أضف Ahmad Abo Saad إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Ahmad Abo Saad's space
Ahmad Abo Saad في طريقه نحو التميز
افتراضي أواجه مشكلة , أرجو المساعدة

كاتب الموضوع
قديم 01-14-2014, 11:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أول شي مش عارف اذا نزلت الموضوع بالقسم الصحيح بس شفت انو هاد انسب قسم لنشر هيك موضوع ,,

أنا اول مبارح نزلت لعبة يوغي برو وفتحتها ,, اشتغلت تمام بس وقت بدي أبارز الحركة بطيييئة كتير ,, | حركة السحب والعب وكلشي ,, يعني مستحيل أقدر ألعب بهيك وضعية .. طبعا المشكلة عمتكون بس من عندي لاني الشخص اللي عمبلعب معي الوضع عندو نظامي وعمبضل ناطر لبيل يتم السحب عندي ببطئ شديد ..

المهم فكرت المشكلة من اللاب توب ,, فمبارح خرب لابتوبي بالصدفة وجبت واحد جديد ورجعت نزلت اليوغي برو اليوم ,,
فتحتها ولا بتطلعلي نفس المشكلة السابقة ,, حركة الورقة بطييييئة كتيييير ,, حتى الحجرة ورقة مقص ,, وت اختار وحدة منهم اليد اللي اخترتها بتضل ربع دقيقة عالطريق لبيل توصل من عندي لمنتصف الملعب ,,
مش عارف شو المشكلة يا ريت حدا يخبرني ,,

للتوضيح انا وقت حملت اللعبة من موقع يوغي برو كبست عخيار direct يعني تحميل مباشر ,, وما ضغطت على غيرو ,, مش عارف اذا محتاج احمل شي معاها كبروكسي او شي شبيه ,,

بالإضافة اني وقت نزلت اللعبة وسحبتها من مجلد الضغط ما عملت اي شي إلا إني فتحت اخر ملفين المسؤولين عن تشغيل اللعبة ,, م بعرف اذا في شي لازم اعدلو بالإعدادات ,,

بانتظار مساعدتكم
ومشكورين سلفا ^_^

gorz the emissary of dark
the De.Ka.Tor
الصورة الرمزية gorz the emissary of dark
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ gorz the emissary of dark   عرض ألبوم الصور لـ gorz the emissary of dark   أضف gorz the emissary of dark إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   gorz the emissary of dark's space
gorz the emissary of dark لديه هالة مدهشةgorz the emissary of dark لديه هالة مدهشة
gorz the emissary of dark غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: أواجه مشكلة , أرجو المساعدة

مزاجي:
قديم 01-14-2014, 01:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههههههههه ، انت باين انو حياتك كلها مشاكل ،بس مش مشكلة انت في المكان الصحيح
لأنو في المنتدى تحل المشاكل >>>عدا مشكلة الخمول المستعصية ههه
أحب أقول لك في البداية انو أنا محمل العبة من زمان ، ولازم تعرف انك ما تحتاج انك تحمل غيرها لا بروكسي ولا شي
أصلا اللعبة مجانية وهذا معروف
مشكلة البطىء والله ، أنا اعتقد انها مش من الكمبيوتر( اللاب توب ) نفسة
ممكن تكون المشكلة في سرعة الانترنت عندك ، وإذا كان الانترنت مش المشكلة
فتأكد ١٠٠٪ انشاء الله ان المشكلة في الادوب فلاش بلاير
فهو برنامج مهم جداً
هذا ما عندي وشكراً
اقتباس:
أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
فاستغفروه فهو الغفور الرحيم

مزاجي:
قديم 01-14-2014, 02:29 PM

حاول اتباع التعليمات
Other downloads

Alternate exe for 1.032.1 V3 Only use this if you have trouble with the normal version. This file is optional.
Mirror 1: RAR archive
http://www.datafilehost.com/d/a0bb57ee

استبدل ملف exe للعبة بالملف الذي في الرابط

الرابط التالي فيه اجابات لمشاكل تحصل باستمرار
http://www.ygopro.co/FAQ.aspx

توقيع : Sayid-Kaiba

So long and thanks for all the fish

التعديل الأخير تم بواسطة Sayid-Kaiba ; 01-14-2014 الساعة 02:33 PM
Sayid-Kaiba
إداري
Snake Champion, 9-Ball Champion, Bat & Mouse 2 Champion, 3D Worm Champion, 12 Many Champion, Bounce Back Champion, Othello Champion, Yeti Sports 2 - Orca Slap Champion, Yeti 1 Greece Champion, Yeti Pengu Throw Champion
الصورة الرمزية Sayid-Kaiba
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
بطولات فاز بها: 2
عرض الملف الشخصي لـ Sayid-Kaiba   عرض ألبوم الصور لـ Sayid-Kaiba   أضف Sayid-Kaiba إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Sayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر به
Sayid-Kaiba غير متواجد حالياً  
Ahmad Abo Saad
...
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ Ahmad Abo Saad   عرض ألبوم الصور لـ Ahmad Abo Saad   أضف Ahmad Abo Saad إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Ahmad Abo Saad's space

كاتب الموضوع
قديم 01-14-2014, 04:42 PM

مشكور اخي dorz هههههه في شي من الصحة بكلامك
بخصوص الانترنت فأنا موجود باوروبا ههههه النت مش عربي ,, والفلاش بلاير هو أحدث نسخة منزلها اليوم ,,

مشكور جدا ^^

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

مشكور أخوي كايبا ,, رح شوف التعليمات هلأ انشالله عسى ولعل ألاقي حل ^^

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

اخي كايبا حملت الملف ,, بس مافي ملف exe باللعبة :(

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

غيرت شوي بملف السستم ,, فتحتو عالنوت بوك وغيرت شوي فيه فصارت أسرع شوي بس لسا محتاجة شوية سرعة ’,, حدا من الشباب بعد اذنكم يعملي سبرنت سكريين لملف السيستم الموجود فوق اللعبة تقريبا بعد ا يفتحو عالنوت بوك

مزاجي:
قديم 01-15-2014, 01:49 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتمنى اساعك لكن مالي خبرة بالشغلات
ينقل لفسم العاب الشبكة اظنه الانسب
بالتوفيق ~

توقيع : TrOoK
TrOoK
Turki44
الصورة الرمزية TrOoK
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 5
عرض الملف الشخصي لـ TrOoK   عرض ألبوم الصور لـ TrOoK   أضف TrOoK إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   TrOoK's space
TrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامعTrOoK لديه مستقبل لامع
TrOoK غير متواجد حالياً  
Ahmad Abo Saad
...
الملف الشخصي

كاتب الموضوع
قديم 01-15-2014, 03:21 AM

ماشي اخي مشكور ^^

مزاجي:
قديم 01-25-2014, 11:00 PM

انشغلت عن متابعة الموضوع

هذا محتوى ملف system.conf

كود:
#config file
#nickname & gamename should be less than 20 characters
#language is one of the folders in /language
language = en
use_d3d = 0
use_skin = 0
antialias = 0
errorlog = 1
nickname = Kisama
gamename = G1vfq
lastdeck = Assault's Warrior 1
lastdeckai = AI_Burning
lastscriptai = ai.lua
textfont = fonts/simhei.ttf 14
numfont = fonts/arialbd.ttf
serverport = 7911
lastip = 127.0.0.1
lastport = 7911
fullscreen = 0
enable_sound = 1
enable_music = 1
auto_card_placing = 1
random_card_placing = 0
auto_chain_order = 1
no_delay_for_chain = 0
mute_opponent = 0
mute_spectators = 0
#volume music is value from 0 to 100
volume = 24
#Field spell background. 0=duel zone only(default), 1=background only, 2=both duel zone and background, 3=do not change background
background = 0
بالنسبة لملف الـ exe البديل، الملف اللي وضعت رابطه في الرد السابق يحتاج لفك الضغط وستحصل على الملفات التالية بداخل الأرشيف
ikpMP3.dll
irrKlang.dll
ygopro_vs.exe

أرجو منك نسخها جميعاً ولصقها في مجلد اللعبة والقيام باستبدال أي ملف سابق

Sayid-Kaiba
إداري
Snake Champion, 9-Ball Champion, Bat & Mouse 2 Champion, 3D Worm Champion, 12 Many Champion, Bounce Back Champion, Othello Champion, Yeti Sports 2 - Orca Slap Champion, Yeti 1 Greece Champion, Yeti Pengu Throw Champion
الصورة الرمزية Sayid-Kaiba
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
بطولات فاز بها: 2
عرض الملف الشخصي لـ Sayid-Kaiba   عرض ألبوم الصور لـ Sayid-Kaiba   أضف Sayid-Kaiba إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Sayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر به
Sayid-Kaiba غير متواجد حالياً