تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

مرحباً بك في مملكة التنانين الأسطورية

إذا كنت ممن يعشقون التحدي والإثارة، فأنت الآن بين نخبة هؤلاء! ولا مجال للانسحاب!! منتدى مملكة التنانين الأسطورية يمنحك الفرصة للانضمام في بطولات ألعاب الفيديو المختلفة ومنافسة أصدقائك لكسب النقاط، شراء الهدايا لهم، امتلاك السلع النادرة والكثير من الأمور المشوّقة التي ستكتشفها بنفسك من خلال تجول مدن المملكة وأقسامها المتنوعة وذلك بعد التسجيل، فبادر قبل الجميع!

ليست لديك عضوية؟ إذا قم بالتسجيل!

الملاحظات

إلى سكان جزيره تنانين الفانتسيين

الصورة الرمزية قلب كلاود
قلب كلاود
قلب كلاود غير متواجد حالياً
احبك يا كلاود

الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 3
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ قلب كلاود   عرض ألبوم الصور لـ قلب كلاود   أضف قلب كلاود إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
قلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر به
حصرياً إلى سكان جزيره تنانين الفانتسيين

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-23-2013, 04:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للي كان معانا في موقع فاينل فانتسي اللي سكر ..
"]انا و يونا و عشوق و ايري والكثير منا ..
كنا كـــــــل يوم نكرف في عالم الفانتسي وكل واحد يريد يثبت قدرته و وجوده وكنا نحب نتنافس ونسولف ونضحك !!
... حصل غلط من جهه المدير .. غاب عن المنتدى والمشرفين كذالك صارت خبصه في عالم الفانتسي اللي كنا نعيش فيه ..

بعد فتره طلعوا ناس اعضاء اقصد قامو يسوون مشاكل في الموقع ولا من رادع !!
بس ... ماطول الامر وايد لانه في هكــر سكر الموقع ..

بعدين كملت فتره قصيره كرهت كل المنتديات لين ماياني ايميل حلو رد فوادي من اول و يديد ... من صديقتي يونا.....

قالتلي (( اشتركي معانا في موقlg3-dragonsتقريباً نص الفانتسيين انتقلو هنيه <<حسيت كانه كنا في سفينه غرقت ولقينا جزيره !! <<مجرد احساس

ومع مرور الوقت اكتشفت انه هاذي الجزيره احلى من اي جزيره
المدراء اللي فيها و المشرفين مافي مره غابت عيونهم عن هذا المنتدى
اكتشفت اني انا في جزيره الفاينل فانتسي الاصليه !!
هههههههه والله صدق فانا احييكم يا مدراء و يا مشرفين على تعبكم ! وستمراركم اللي ما برد مع برود الاعضاء تواجدكم يسوي شراره ونحن بنكون باذن الله الشعله !!
فما باطول بالفلم الحزين بس والله حبيت اكتب رساله شكر لكل شخص يقراء رسالتي المتواضعه..

توقيع : قلب كلاود

عندما تشعر بحـاجه إلى الانفراد بنفسـك فهذا
يعني انـــك تملك حديــثاً لا يستوعبه أحد غيرك...

التعديل الأخير تم بواسطة قلب كلاود ; 04-23-2013 الساعة 04:53 PM
Sayid-Kaiba
إداري
Snake Champion, 9-Ball Champion, Bat & Mouse 2 Champion, 3D Worm Champion, 12 Many Champion, Bounce Back Champion, Othello Champion, Yeti Sports 2 - Orca Slap Champion, Yeti 1 Greece Champion, Yeti Pengu Throw Champion
الصورة الرمزية Sayid-Kaiba
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
بطولات فاز بها: 2
عرض الملف الشخصي لـ Sayid-Kaiba   عرض ألبوم الصور لـ Sayid-Kaiba   أضف Sayid-Kaiba إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Sayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر به
Sayid-Kaiba غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: إلى سكان جزيره تنانين الفانتسيين

مزاجي:
قديم 04-24-2013, 10:03 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أقدر كلماتك الجميلة والمشجعة، مع أننا قصرنا جداً في الآونة الأخيرة، لكنكم كنتم خير أعضاء وتواجدكم فقط كان كافياً لإثبات إخلاصكم.

اقتباس:
... حصل غلط من جهه المدير .. غاب عن المنتدى والمشرفين كذالك صارت خبصه في عالم الفانتسي اللي كنا نعيش فيه ..
يا إلهي أنا غبت بس إن شاء الله ما تغرق جزيرتنا لأني معين حارس عليها اسمه gorz

توقيع : Sayid-Kaiba

So long and thanks for all the fish

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-24-2013, 11:59 PM

ههههههههههههههههههه لا لا تخف نحن كلنا سنبقى !!

مادري ليش حسيت كانها الحلقه الاخيره.... <<<اخ خانقتني العبره

ويحك لا تقل هذا الكلام فـ انا لم اشاهد عليك غلطه واحده ايه ده !!!<<<نقزت مصري!!

قلب كلاود
احبك يا كلاود
الصورة الرمزية قلب كلاود
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ قلب كلاود   عرض ألبوم الصور لـ قلب كلاود   أضف قلب كلاود إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
قلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر بهقلب كلاود فعل الكثير لنفتخر به
Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 6
بطولات فاز بها: 1
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 04-25-2013, 02:46 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ثاانكس أختي ع رفع المعنويات ،، أدعو لي بأن حياتي تستقر شوي، وقتها أعود إليكم بقوة إن شاء الله ...

It is an island, that will never be covered by darkness, unless the light source is missed.
Guess what that source is,, It is you,, lg3-dragons members

توقيع : Squall

Please don't force me to use it upon you !

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-25-2013, 02:52 PM

مشكور يا بوص
الواحد يحتاج دفعه قويه عشان يكمل المسير
وان شالله دوم منوره جزيرتنا الغاليه !

قلب كلاود
احبك يا كلاود
الصورة الرمزية قلب كلاود
الملف الشخصي
Anime Lover
عشوق :d
الصورة الرمزية Anime Lover
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
عرض الملف الشخصي لـ Anime Lover   عرض ألبوم الصور لـ Anime Lover   أضف Anime Lover إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Anime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامع
Anime Lover غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 04-25-2013, 03:05 PM

شهالكلام اللي يرد الروح
بإذن الله بيرجع المنتدى مثل أول وحسن

مشكورة على هالكلام الجميل قلبو

سي يو اراوند << كم اشتقت لهذه الجملة :(

توقيع : Anime Lover

Back ~

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-25-2013, 07:04 PM

ان شالله يرد الحماس!!
وانا بعد اشتقت لها!!! <<ايام في ساحه القتال انت و منصور هههههههه

قلب كلاود
احبك يا كلاود
الصورة الرمزية قلب كلاود
الملف الشخصي
gorz the emissary of dark
the De.Ka.Tor
الصورة الرمزية gorz the emissary of dark
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
عرض الملف الشخصي لـ gorz the emissary of dark   عرض ألبوم الصور لـ gorz the emissary of dark   أضف gorz the emissary of dark إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   gorz the emissary of dark's space
gorz the emissary of dark لديه هالة مدهشةgorz the emissary of dark لديه هالة مدهشة
gorz the emissary of dark غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 04-25-2013, 08:15 PM

السلام عليكم
موضوع قصير يحتاج الى التفصيل

,,,
اقتباس:
للي كان معانا في موقع فاينل فانتسي اللي سكر ..
"]انا و يونا و عشوق و ايري والكثير منا ..
كنا كـــــــل يوم نكرف في عالم الفانتسي وكل واحد يريد يثبت قدرته و وجوده وكنا نحب نتنافس ونسولف ونضحك !!
طيب الليش ماتسون كذا هنا في هذا المنتدى
لحد الان انا وعشوق وانتي وسكوال وكايبا ودي جي و فانتسي4ايفر واثينا
سؤال :
اش الفرق بين منتدى الفانتسين ومنتدى التنانين ؟؟؟؟؟؟؟ > هذا السؤال يحتاج الى جواب
,,,

اقتباس:

بعد فتره طلعوا ناس اعضاء اقصد قامو يسوون مشاكل في الموقع ولا من رادع !!
بس ... ماطول الامر وايد لانه في هكــر سكر الموقع ..
كما قلت في موضوع تحدي المليون رد (ناويين على كلاود ) وجينسس وتيفا و زبروث....
هههه
,,,

اقتباس:
بعدين كملت فتره قصيره كرهت كل المنتديات لين ماياني ايميل حلو رد فوادي من اول و يديد ... من صديقتي يونا.....
ماحد كلاود فيها
افم قصدش انا فعلاً ما حصلت منتدى يهتم باليوغي يو يهذي الطريقة والمسلسلات الانمي يهذي الطريقة الا هذا المنتدى ...
ايضاً جورز ما بيكون موجود في هاذيك المنتديات ...
,,,

اقتباس:
قالتلي (( اشتركي معانا في موقlg3-dragonsتقريباً نص الفانتسيين انتقلو هنيه <<حسيت كانه كنا في سفينه غرقت ولقينا جزيره !! <<مجرد احساس
هذي الكلمة لازم تكون في رواية ...
,,,

اقتباس:
ومع مرور الوقت اكتشفت انه هاذي الجزيره احلى من اي جزيره
المدراء اللي فيها و المشرفين مافي مره غابت عيونهم عن هذا المنتدى
اكتشفت اني انا في جزيره الفاينل فانتسي الاصليه !!
هههههههه والله صدق فانا احييكم يا مدراء و يا مشرفين على تعبكم ! وستمراركم اللي ما برد مع برود الاعضاء تواجدكم يسوي شراره ونحن بنكون باذن الله الشعله !!
فما باطول بالفلم الحزين بس والله حبيت اكتب رساله شكر لكل شخص يقراء رسالتي المتواضعه..
افا
هذا اكثر كلام اعجبني في الموضوع
ولو كنت من المشرفين لكنت بكيت الان >>> لا تصدقوا
خسارة انو المنتدى خامل >
اياكِ تقولين بعد ما تقرين ردي :
(انشاء الله النشاط بيرجع)
نحنا نشتي انشاء الله مع العمل

,,,
وشكراً
ارجو ان لا اكون طولت(ازعجت) بردي

التعديل الأخير تم بواسطة gorz the emissary of dark ; 04-25-2013 الساعة 08:18 PM

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-26-2013, 11:17 PM

ههههههه تقرير مب رد !!!!! هاهاهاهاهاها

للسؤال الاول عندي جوااب هذاك كان مب مختص في اي شي غير فاينل فانتسي حتا اسم الموقع فاينل ايكس
بس ها شمل كل الانمي و الجيمز كله.. يعني مافيه تطرف للعبه محدده انا ماخفي عليكم انا المنتدى اللي اكون فيه يصعب عليه تركه او اني اقول عنه انه مب زين .. لا كنا نحبه ومازلنا بس لكل شي نهايه انتها وبدينا في عالم التنانين وهني ان شالله مانضطر ونفترق.. ((كل واحد من المنتديين له معزه خاصه عندي))
واكيد انه مافي منتدى انته بتكون فيه غير ها ف الحمد لله انك معانا ههههههه
و الكلمه اللي في روايه ضحكتني ههه هذا احساس مب مجامله!!
واخر شي اشكرك على حرقك للموضوع ههههههههههههه!!

قلب كلاود
احبك يا كلاود
الصورة الرمزية قلب كلاود
الملف الشخصي
gorz the emissary of dark
the De.Ka.Tor
الصورة الرمزية gorz the emissary of dark
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ gorz the emissary of dark   عرض ألبوم الصور لـ gorz the emissary of dark   أضف gorz the emissary of dark إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   gorz the emissary of dark's space
gorz the emissary of dark لديه هالة مدهشةgorz the emissary of dark لديه هالة مدهشة
gorz the emissary of dark غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 04-27-2013, 08:36 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب كلاود مشاهدة المشاركة
ههههههه تقرير مب رد !!!!! هاهاهاهاهاها

للسؤال الاول عندي جوااب هذاك كان مب مختص في اي شي غير فاينل فانتسي حتا اسم الموقع فاينل ايكس
بس ها شمل كل الانمي و الجيمز كله.. يعني مافيه تطرف للعبه محدده انا ماخفي عليكم انا المنتدى اللي اكون فيه يصعب عليه تركه او اني اقول عنه انه مب زين .. لا كنا نحبه ومازلنا بس لكل شي نهايه انتها وبدينا في عالم التنانين وهني ان شالله مانضطر ونفترق.. ((كل واحد من المنتديين له معزه خاصه عندي))
واكيد انه مافي منتدى انته بتكون فيه غير ها ف الحمد لله انك معانا ههههههه
و الكلمه اللي في روايه ضحكتني ههه هذا احساس مب مجامله!!
واخر شي اشكرك على حرقك للموضوع ههههههههههههه!!
انا حرقت الموضوع ؟!!!
تتهمينني بالاجرام ؟!!!!!!!
,,,,
حسناً ...
شكراً لكي على تحطيم معنوايتي الشخصية
وتحطيم احلامي ........
اشكركي شكراً جزيلاً من اعماق قلبي المحطم ....

ـــــــــــــــــــــ
سؤال :
من يعجبش الاكثر هذاك المنتدى ولا هذا ؟؟؟؟ ولماذا (علل)؟؟؟؟
واضيف : مهما كانت الاجابة انا اتقبلها > كلام مشرف او مدير
ايضاً :
مافهمت كلمة حرقك للموضوع ؟؟؟

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-28-2013, 12:02 AM

ههههههه حرقك !! ههههههه اقصد يوم الواحد يشوح ويلات بالسياره ويخلي اثر حرق في الشارع اهنيه انت اللي يالس تحرق الموضوع بردووووودك العجيبه و الرائعه اشكرك هههه
اوكيه اجاوب ليش لا ..
قلتلك كل واحد وله حلاته !

اعلل ؟ مثل شوه؟ ههه

قلب كلاود
احبك يا كلاود
الصورة الرمزية قلب كلاود
الملف الشخصي
M.R_kojy
اللهم إصدمني بـ معدّل يجعلني أظن أنّي نيوتن !
الصورة الرمزية M.R_kojy
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 5
عرض الملف الشخصي لـ M.R_kojy   عرض ألبوم الصور لـ M.R_kojy   أضف M.R_kojy إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
M.R_kojy مثير للدهشة والإعجابM.R_kojy مثير للدهشة والإعجابM.R_kojy مثير للدهشة والإعجابM.R_kojy مثير للدهشة والإعجابM.R_kojy مثير للدهشة والإعجابM.R_kojy مثير للدهشة والإعجابM.R_kojy مثير للدهشة والإعجاب
M.R_kojy غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 04-28-2013, 10:29 AM

كح كح

قصة حزينة جدا جدا .. إن شاء الله مابتشوفي الحلقة الأخيرة [color="rgb(139, 0, 0)"]هنا هيهيهيهيهيهي [/color]

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 04-30-2013, 11:20 PM

هههههه ان شالله !!
منور كوجيرو!!!

قلب كلاود
احبك يا كلاود
الصورة الرمزية قلب كلاود
الملف الشخصي
athina
رقيق و مراعي للمشاعر ومحب
الصورة الرمزية athina
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ athina   عرض ألبوم الصور لـ athina   أضف athina إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   athina's space
athina في طريقه نحو التميز
athina غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 07-30-2013, 01:07 AM

شهالكلام اللي يرد الروح
بإذن الله بيرجع المنتدى مثل أول وحسن

مشكورة على هالكلام الجميل قلبو

سي يو اراوند << كم اشتقت لهذه الجملة

توقيع : athina
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته