تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

مرحباً بك في مملكة التنانين الأسطورية

إذا كنت ممن يعشقون التحدي والإثارة، فأنت الآن بين نخبة هؤلاء! ولا مجال للانسحاب!! منتدى مملكة التنانين الأسطورية يمنحك الفرصة للانضمام في بطولات ألعاب الفيديو المختلفة ومنافسة أصدقائك لكسب النقاط، شراء الهدايا لهم، امتلاك السلع النادرة والكثير من الأمور المشوّقة التي ستكتشفها بنفسك من خلال تجول مدن المملكة وأقسامها المتنوعة وذلك بعد التسجيل، فبادر قبل الجميع!

ليست لديك عضوية؟ إذا قم بالتسجيل!

الملاحظات

المحاكي pcsx2 بإصداره الجديد 0.9.7 + شرح مفصل

افتراضي رد: المحاكي pcsx2 بإصداره الجديد 0.9.7 + شرح مفصل

مزاجي:
قديم 10-30-2010, 11:01 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Squall مشاهدة المشاركة
المعالج هو السبب ،،
حسب ما أقرأ في منتدياتهم ، هم ينصحوا بمعالج بسرعات 3.0GHZ من نوع Core2due طبعاً ،،
طبعاً في ألعاب ما تتطلب سرعة عالية من المعالج ، يعني عن نفسي أستطيع أن ألعب FFX بشكل ممتاز بمعالج قديم جداً وهو core2duo 1.8GHZ . لكن لما أجي لألعاب أخرى ألاحظ شوية بطء.

كرت الشاشة عندك لا بأس به، مع أنه مقارنة بالكروت الجديدة فهو قديم ،

كنت بأتأكد من السرعة عندك، كم توصل ؟ وإيش هي اللعبة بتلعبها بالضبط؟ لأن بمعالجك ذا معدل سرعة اللعبة بتكون مثلاً 20-30 فريم في الثانية للألعاب اللي هي متوافقة وما تتطلب سرعة عالية.
ولله انا جربت لبتين tomb raider و Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi 3 لكن بطء شديد

في اللعبتين لكن dragon ball اسرع شوي من tomb raider

توقيع : dante_x
dante_x
Dante
Alien Invasion Champion
الصورة الرمزية dante_x
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 1
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ dante_x   عرض ألبوم الصور لـ dante_x   أضف dante_x إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
dante_x سيصبح مشهوراً عما قريب
dante_x غير متواجد حالياً  
Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 6
بطولات فاز بها: 1
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً  

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 10-30-2010, 11:11 PM

at this rate

It is time to upgrade : ) ،، لازم تطور جهازك إذا أردت توفر المزيد من المميزات والسرعة والأداء العالي،،

توقيع : Squall

Please don't force me to use it upon you !

مزاجي:
قديم 10-30-2010, 11:18 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة squall مشاهدة المشاركة
at this rate

it is time to upgrade : ) ،، لازم تطور جهازك إذا أردت توفر المزيد من المميزات والسرعة والأداء العالي،،
كيف اطورو ما فهمت

dante_x
Dante
Alien Invasion Champion
الصورة الرمزية dante_x
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ dante_x   عرض ألبوم الصور لـ dante_x   أضف dante_x إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً  

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 10-30-2010, 11:23 PM

؟!

تشتري إصدارات جديدة من القطع اللي ذكرتها لك في سابق ردودي،

مزاجي:
قديم 10-30-2010, 11:29 PM

اها اوك شكراا

dante_x
Dante
Alien Invasion Champion
الصورة الرمزية dante_x
الملف الشخصي
ahmedfon20
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
عرض الملف الشخصي لـ ahmedfon20   عرض ألبوم الصور لـ ahmedfon20   أضف ahmedfon20 إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
ahmedfon20 في طريقه نحو التميز
ahmedfon20 غير متواجد حالياً  

قديم 10-31-2010, 03:13 AM

بسش كده فهمت قصه بس عاوز شرح بالفديو علشان اعرف ممكن ضرورى

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 10-31-2010, 08:15 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfon20 مشاهدة المشاركة
بسش كده فهمت قصه بس عاوز شرح بالفديو علشان اعرف ممكن ضرورى

حياك الله أخي أحمد في المنتدى،،

حسب ما أفهم من ردك هذا هو أنك قرأت قصة وليس شرحاً،، وأنك تريد شرح بالفيديو.
للأسف لا أرى أهمية لوضع شرح بالفيديو لأن البرنامج ليس برنامج رسم إنما هي إعدادات نريد تطبيقها مع حالات عديدة. فما أستطيع وضع شرح بالفيديو..

إضافة :

في المواقع الغربية، الشرح بالصور حاجة معيبة عندهم وهم ما يشرحوا إلا بالكلام، حتى الصور هذه اللي شايفها ما هي في عندهم إلا ناادراً وتلقاها صورتين ثلاثة. هل هم أفضل منا في الفهم؟ وهل لديهم لغة وصفية أفضل من العربية؟ أم أننا أضعنا لغة آبائنا وأجدادنا ولم نعد نفهم إلا اللغة التصويرية؟

بالتوفيق.

Squall
الفارس الصفر
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
Squall غير متواجد حالياً  
ديفا
سمـا
الصورة الرمزية ديفا
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ ديفا   عرض ألبوم الصور لـ ديفا   أضف ديفا إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
ديفا في طريقه نحو التميز
ديفا غير متواجد حالياً  

قديم 11-24-2010, 06:36 AM

السلام عليكم

شكرًا جزيلًا لك أخي سكوال على جهدك الملحوظ في الشرح وإسهابك فيه !

في الحقيقة أنا واجهت نفس مشكلة الأخ966 ..، ولا أعرف كيف أحلّ المشكلة بالضبط

هل يمكنك أخي فضلًا لا أمرًا أن تشرح لي الطريقة الأفضل لتحديث كرت الشاشة، وتعريفها إن لم تكن معرّفة، ومعرفة كونها ليست معرّفة

ومعذرة على كثرة التساؤلات، لكن تمنيت فعلًا أن أستطيع أن ألعب لعبة Tales of The Abyss :/

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 11-24-2010, 01:10 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme مشاهدة المشاركة
اخي سكوال

ما شاء الله عليييك

عندك خبره عالية في مثل

هذي المجالات

ينفع تفتح محل

خخخخخخخخخخخخخخ

لكن بالنسبة للبرانامج احسة

راااائع

جاري التحميل

^_^

اتمنى لو اقيمك لكنك مدير هع هع
أهلين أختي ميمي، أعتذر عن عدم الرد عليكِ لأني صراحة ما انتبهت لا لردكِ ولا لرد ديجي بوي إلا اليوم، واللخبطة حصلت لما تكونت صفحة جديدة في الموضوع.
والله أكثر من واحد قال لي مثل كلامكِ بخصوص فتح محل يخص هذا المجال ؛ )، إذا ما نجحنا في إنشاء شركة ألعاب كنا فكرنا بهالمحل <<< أحلام اليقظة
ايش المشكلة في كوني مدير ؟ يعني ما أستاهل lol، بالإمكان تقييم المدير فهو عضو في النهاية لكن لديه صلاحيات أكثر. نورتِ الموضوع بتواجدكِ.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dj Boy مشاهدة المشاركة
أهلين سكواال ^ــ^

واااااااو شرح واضح و حلو بس معقد هههههههههههه

أنا أشوف الاعضاء كلهم يبغون بيووس ما بيووس

شو يسوي هذا البيووس

يعني المحاكي ما يشتغل من غيره O_o

هع

و شكرا سكورو مره ثانيه

جاري التقييم هع ~

سي يا ^^
يا هلا فيك دوجو : ) ، معليش ما انتبهنا لردك إلا الآن P:
ههههههههههه ، هذا مدح ولا ذم ? << كلهم
يس، المحاكي ما يشتغل من دون البيوس : ) ، وأصلاً غير قانوني نشر البيوس وهو أشد من نشر لعبة معينة. فعشان كذا فضلت أوفره عن طريق الخاص.
البيوس ذا معناه إيش، عشان لا نجلس ننطق باسمه وما ندري ايش الهرجة، هو اختصار لنظام الإدخال والإخراج الأساسي Basic I/O System . وتقريباً هو قلب البلايستيشن ونظامه،
العفوو دوجو ؛)
seeU

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شكرًا جزيلًا لك أخي سكوال على جهدك الملحوظ في الشرح وإسهابك فيه !

في الحقيقة أنا واجهت نفس مشكلة الأخ966 ..، ولا أعرف كيف أحلّ المشكلة بالضبط

هل يمكنك أخي فضلًا لا أمرًا أن تشرح لي الطريقة الأفضل لتحديث كرت الشاشة، وتعريفها إن لم تكن معرّفة، ومعرفة كونها ليست معرّفة

ومعذرة على كثرة التساؤلات، لكن تمنيت فعلًا أن أستطيع أن ألعب لعبة Tales of The Abyss :/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
حياكِ الله أختي في المنتدى، العفو ،،
إذا ظهرت لكِ الرسالة تلك فهذا يعني أن كرت الشاشة في المشكلة بحيث أنه قديم وما يدعم المميزات المطلوبة من المحاكي، أو أنكِ ما عرّفتي كرت الشاشة، بالنسبة لطريقة التأكد. عشان لا ألخبطكِ، بأعرف إيش النظام عندكِ ؟ وهل جهازكِ لابتوب أم ديسكتوب؟ إن كان لابتوب، فياليت اسمه ورقم الموديل عشان أتأكد من كرت الشاشة إن كان يدعم الميزة المذكورة في الرسالة أم لا ،

على أية حال ، هذه طريقة للتأكد من أن كرت الشاشة معرف أم لا وهي تخص مستخدمي نظام فستا أو 7 فقط :

طريقة التأكد: سطح المكتب، أيقونة جهاز الكمبيوتر، خصائص. ستجد هذا الشعار الأزرق في النافذة المفتوحة :

إن كان الشعار باللون الرصاصي ورقم 1.0 فهذا يعني أنك لم تقم بتحديث التقييم ، وكل ما عليك فعله هو النقر على الكتابة الزرقاء بجانب الشعار ثم تنتقل إلى نافذة جديدة فيها زر تحديث نقاط التقييم المحدد باللون الأحمر في الصورة التالية :

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 578x290.

إن حصل وبقي أحد الأرقام المحددة باللون الأزرق في الصورة السابقة 1.0 لديك بعد تحديث نظام التقييم فهذا يعني أن لديك إحدى هذه المشاكل :

- تعريف الجهاز المقابل للتقييم 1.0 غير محدث أو غير منصب أساساً. أو أن الجهاز لديك رديء جداً بحيث أن التقييم أعطاه الرقم 1 فقط !
- لم تقم بتحديث حزمة DirectX "خصوصاً مع كروت الشاشة " ويظهر الرقم أقل بقليل من الرقم الأساسي وليس 1 عادة.

إن شاء الله تنجحي في تشغيلها، لأن هذه اللعبة تصنف على أنها Playable، أي أن المحاكي يدعمها 100% في الإصدار 0.9.7

التعديل الأخير تم بواسطة Squall ; 11-24-2010 الساعة 01:12 PM
Squall
الفارس الصفر
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
Squall غير متواجد حالياً  
ديفا
سمـا
الصورة الرمزية ديفا
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ ديفا   عرض ألبوم الصور لـ ديفا   أضف ديفا إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
ديفا في طريقه نحو التميز
ديفا غير متواجد حالياً  

قديم 11-24-2010, 03:47 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة squall مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
حياكِ الله أختي في المنتدى، العفو ،،
إذا ظهرت لكِ الرسالة تلك فهذا يعني أن كرت الشاشة في المشكلة بحيث أنه قديم وما يدعم المميزات المطلوبة من المحاكي، أو أنكِ ما عرّفتي كرت الشاشة، بالنسبة لطريقة التأكد. عشان لا ألخبطكِ، بأعرف إيش النظام عندكِ ؟ وهل جهازكِ لابتوب أم ديسكتوب؟ إن كان لابتوب، فياليت اسمه ورقم الموديل عشان أتأكد من كرت الشاشة إن كان يدعم الميزة المذكورة في الرسالة أم لا ،

على أية حال ، هذه طريقة للتأكد من أن كرت الشاشة معرف أم لا وهي تخص مستخدمي نظام فستا أو 7 فقط :

طريقة التأكد: سطح المكتب، أيقونة جهاز الكمبيوتر، خصائص. ستجد هذا الشعار الأزرق في النافذة المفتوحة :

إن كان الشعار باللون الرصاصي ورقم 1.0 فهذا يعني أنك لم تقم بتحديث التقييم ، وكل ما عليك فعله هو النقر على الكتابة الزرقاء بجانب الشعار ثم تنتقل إلى نافذة جديدة فيها زر تحديث نقاط التقييم المحدد باللون الأحمر في الصورة التالية :

this image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 578x290.

إن حصل وبقي أحد الأرقام المحددة باللون الأزرق في الصورة السابقة 1.0 لديك بعد تحديث نظام التقييم فهذا يعني أن لديك إحدى هذه المشاكل :

- تعريف الجهاز المقابل للتقييم 1.0 غير محدث أو غير منصب أساساً. أو أن الجهاز لديك رديء جداً بحيث أن التقييم أعطاه الرقم 1 فقط !
- لم تقم بتحديث حزمة directx "خصوصاً مع كروت الشاشة " ويظهر الرقم أقل بقليل من الرقم الأساسي وليس 1 عادة.

إن شاء الله تنجحي في تشغيلها، لأن هذه اللعبة تصنف على أنها playable، أي أن المحاكي يدعمها 100% في الإصدار 0.9.7

بصراحة أنا سعيدة جدًا لانضمامي لأعضاء هذا المنتدى الطيبين ... منتدى قلّما أجد مثله في الشبكة
قمّة التعاون والإحترام، ما شاء الله تبارك الرحمن : )

بالنسبة لنوعية الجهاز
الجهاز اللي حمّلت عليه المحاكي الديسكتوب، ونظامه قديم نوعًا ما "إكس بي"، لكن جاري نقل المعلومات على اللاب توب اللي نظامه 7، وإن شاء الله أحاول أطبّق كل تعليماتك عليه
ويا ربّ إنه ينجح معي ^^

شكرًا لك على مساعدتك لي
وجزاك ربي كل خير ~

مزاجي:
قديم 12-22-2010, 08:17 PM

والله موضوع بماكانه
الشرح واافي يا سكوال الله يعطيك ألف عافية

الالعاب أشتغلت << واااووو
تسلم يا قمر

توقيع : S.A.M
ID Game Center: Mohaisney
ID Twitter: Mohaisney
ID Facebook: Mohaisney
ID Plystation3: Mohaisney
ID Skype: Mohaisney
ID Youtube: Mohaisney
S.A.M
:: Saleh . Ali ::
الصورة الرمزية S.A.M
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ S.A.M   عرض ألبوم الصور لـ S.A.M   أضف S.A.M إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
S.A.M في طريقه نحو التميز
S.A.M غير متواجد حالياً  
فاير 2
فايروه
الصورة الرمزية فاير 2
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ فاير 2   عرض ألبوم الصور لـ فاير 2   أضف فاير 2 إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
فاير 2 في طريقه نحو التميز
فاير 2 غير متواجد حالياً  

قديم 02-07-2011, 03:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على المحاكي

انا كنت ادور عنه

للان عندي الاصدار السابق

وهو فعلا محاكي pcsx2منافس لدولفن من جميع النواحي

مستعد للعب sonic riders<<<احد عشاق سونيك

قديم 02-11-2011, 01:31 PM

اولا احب اهنيك على الشرح الاكثر من رائع
ثانيا انا ودي احمل المحاكي مع شوية العاب للps2 ولكن حسب ما فهمت من اطلاعي على البرنامج انه يحتاج مواصفات اكثر من تلك التي يحتاج لها محاكي dolphin
مواصفات جهازي كالاتي
كرت شاشة ATI Radeon™ HD 5770 _شاريه جديد
معالج CPU> intel Core 2 Duo E7300 2.66
رام
RAM< 2 GB DDR 2
نظام التشغيل ويندوز 7
حبيت اعرف اذا كان البرنامج راح يشتغل كويس والا
وبالنسبه للاخ الا يبي شرح فيديو بالعكس في الغرب اغلب شروحاتهم بالصور والفيديو وروح اليوتوب وانت تلقا عشرات الشروحات
بل ان في المدارس المتطورة لم يعد هناك شي اسمه سبوره بل هناك شاشة عملاقة يتم الشرح عليها
منتظر رودك بشان المواصفات

التعديل الأخير تم بواسطة الزعيفي ; 02-11-2011 الساعة 03:17 PM
الزعيفي
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ الزعيفي   عرض ألبوم الصور لـ الزعيفي   أضف الزعيفي إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
الزعيفي في طريقه نحو التميز
الزعيفي غير متواجد حالياً  
Squall
الفارس الصفر
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
Squall غير متواجد حالياً  

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 02-11-2011, 09:25 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.M مشاهدة المشاركة
والله موضوع بماكانه
الشرح واافي يا سكوال الله يعطيك ألف عافية

الالعاب أشتغلت << واااووو
تسلم يا قمر
أهلين يخوي سامي، منور وربي يسلمك من كل شيء،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاير 2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على المحاكي

انا كنت ادور عنه

للان عندي الاصدار السابق

وهو فعلا محاكي pcsx2منافس لدولفن من جميع النواحي

مستعد للعب sonic riders<<<احد عشاق سونيك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفوو،، منور يخوي بتواجدك وسلسلة سونك رائعة بالفعل، بس شخصياً لا أحب لعبة السباقات فيها ؛)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيفي مشاهدة المشاركة
اولا احب اهنيك على الشرح الاكثر من رائع
ثانيا انا ودي احمل المحاكي مع شوية العاب للps2 ولكن حسب ما فهمت من اطلاعي على البرنامج انه يحتاج مواصفات اكثر من تلك التي يحتاج لها محاكي dolphin
مواصفات جهازي كالاتي
كرت شاشة ATI Radeon™ HD 5770 _شاريه جديد
معالج CPU> intel Core 2 Duo E7300 2.66
رام
RAM< 2 GB DDR 2
نظام التشغيل ويندوز 7
حبيت اعرف اذا كان البرنامج راح يشتغل كويس والا
وبالنسبه للاخ الا يبي شرح فيديو بالعكس في الغرب اغلب شروحاتهم بالصور والفيديو وروح اليوتوب وانت تلقا عشرات الشروحات
بل ان في المدارس المتطورة لم يعد هناك شي اسمه سبوره بل هناك شاشة عملاقة يتم الشرح عليها
منتظر رودك بشان المواصفات
حقيقة ما قارنت بين المحاكيين ومتطلباتهم، لكن تقريباً زي بعض من ناحية احتياجهم لسرعة المعالجة العالية إذا أخذنا أقوى ألعاب في المحاكيين من ناحية الجرافكس،

مواصفات جهازك ممتازة وراح تشغل معظم الألعاب، ممكن تواجه مشاكل في لعبة معينة فلازم تعرف أن المحاكي نفسه فيه العيب، أو أن اللعبة لا يمكن محاكاتها إلا بطريقة الـsoftware في الوقت الحالي كما هو الحلال مع 2 Valkyrie Profile ، بحيث أنك تستخدم المعالج لجميع عمليات المعالجة وتتجاهل الموارد الأخرى ككرت الشاشة الذي يأتي في المقدمة. بالتالي تلاحظ بطء شديد، في ألعاب لسع ما هي متوافقة فهذه تتركها .

بخصوص شروحات الفيديو، فصراحة يعني عن نفسي ما أشوفها عندهم بالموقع الرسمي للمحاكي، ولا المواقع المهتمة بالمحاكيات، تشوفها في اليوتوب فقط، يعني الشغلة ما يبغالها شرح بالفيديو أساساً،
المدارس المتطورة؟ ما فيها سبورة أوكي فيها شاشة وفيها كلام مكتوب ينشرح بالسلايدات ، يبقى المرجع الصحيح والموثوق دائماً هو الكتاب ، يفضل إننا ما نخرج عن محور الموضوع، عن نفسي، ما أقتنع بشرح الفيديو للمحاكيات At least
seeU