تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

مرحباً بك في مملكة التنانين الأسطورية

إذا كنت ممن يعشقون التحدي والإثارة، فأنت الآن بين نخبة هؤلاء! ولا مجال للانسحاب!! منتدى مملكة التنانين الأسطورية يمنحك الفرصة للانضمام في بطولات ألعاب الفيديو المختلفة ومنافسة أصدقائك لكسب النقاط، شراء الهدايا لهم، امتلاك السلع النادرة والكثير من الأمور المشوّقة التي ستكتشفها بنفسك من خلال تجول مدن المملكة وأقسامها المتنوعة وذلك بعد التسجيل، فبادر قبل الجميع!

ليست لديك عضوية؟ إذا قم بالتسجيل!

التسجيل


الملاحظات

سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

  #1 
الصورة الرمزية Dante
Dante
Dante غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Dante   عرض ألبوم الصور لـ Dante   أضف Dante إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Dante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداً
افتراضي سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,580
كاتب الموضوع
قديم 10-27-2009, 05:29 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لما كنت أمر بمدرستي الإبتدائية التعيسة .. أفتكر بعض الأشياء الغبية اللي كنت أسويها
الجري حفيان مع العيال في حوش المدرسة ..
أو تسلق قوائم المرمى اللي ماله شبك ..
أو دعس علبة البيبسي عشان نلعب بها كورة .. لين تجي في راس واحد وتفقشه صح
لكن معليش .. فالحاجة أم الإختراع .. فما كانت عندنا كور في المدرسة
بالاضافة إلى " مَنْ " مدرسي التربية البدنية وتكرمهم علينا بـ" وقتهم الثمين "
وأصلا مادري ايش هي وظيفتهم بالضبط ، فعامل النظافة كان يشتغل أكثر منهم .
وبعدها نبكي ونتحسر ، ونقول ليش المنتخب ما تأهل لكأس العالم



"سلفني ريال وأرده لك بكرا"
كانت عبارة منتشرة بين الطلاب في الإبتدائية ..
طالب مصروفه ريالين ما يكفيه للفطور ، فيجي عند طالب مصروفه خمس ريال
ويقول له "سلفني ريال وبكرا أرجع لك هو"
وفي اليوم التاني ينسى انه مصروفه اصلا ريالين ، فما يبقى له غير ريال
ويضطر بعدها يتسلف من طالب آخر .. إلى أن تتراكم عليه "الديون"

لكن بعض الطلاب كانوا ينسوا أو يتناسوا رد " الدين "
فتصير مشاكل ومضاربات البزورة ذيك اللي تعرفوها
ما أنكر إني كنت أتسلف ، ليس لأنه مصروفي ما كان يكفيني
لكن لأن الجميع كان يتسلف ..
وأنا مع الخيل يا شقرا .



أذكر إني في لما كنت في الابتدائية كنت طالب مشاغب وحركي .. وأحمق وساذج في نفس الوقت
فمره جبت مسطرة أخوي الحلوة اللي تتلف وتتطبق مثل الحلزون
فجا واحد عجبته المسطرة وقال لي العبارة الشهيرة : " سلفني ( المسطرة ) وأردها لك بكرا "
أعطيته المسطرة ، واليوم الثاني قلت له "يا فلان فين مسطرتي ؟"
قال لي "والله أخوي أخذها وحطها في شنطته وسافر بها برا السعودية ، وإذا رجع أردها لك "
طبعا لسذاجتي صدقته ، ومرت الأيام ونسيت أمرها .

وحكوا لي مره إن الوالد رحمة الله عليه جاه (صديق) عرض عليه مشروع إنشاء مطعم متواضع ..
والوالد ما قصر مع هذا (الصديق) وساهم معه بمبلغ ماهو هين على ذيك الأيام
لكن الرجال شرد بالفلوس واختفى .



الساعة 1:30 بنص الليل ، دق باب غرفتي واحد من " زملائي " بكلاسات اللغة الإنجليزية
من دولة عربية ، وعلاقتنا بالأصل ماهي قوية ونادراً ما كنت أتكلم معه .
قال لي : "الحمد لله إنك انت اللي فتحت الباب"
قلت : "خير ؟ "( لان الوقت متأخر بنص الليل )
قال : "عندكم قدر طبخ ؟"
طالعت في الغرفة وشفت قدر الشباب ( زملائي بالغرفة ) وهم نايمين
فقلت في نفسي أكيد ما بيعارضوا اذا سلفته لليلة واحدة
فأعطيته القدر بحكم العلاقة العادية اللي كانت بيننا .
قال لي : "تسلم ، عندك مغرف طبخ ؟ عشان نحرك به الطبخة "
رجعت للغرفة ثاني وأعطيته المغرف
قال : "تسلم .. راح تبقى صاحي لليل ؟ "
قلت : "اممم ايوا "
قال : "أوكي أبردها لك الليلة "

طبعا مرت الدقائق والساعات لين غلبني النوم ، وجيته في اليوم التاني في الكلاس :
قلت : " يا فلان ، القدر معك ؟ "
قال : " إيه إيه .. في الغرفة "
قلت : " أوكي رده لي الليلة "
انتظرته وما رد القدر ..

جيته في كلاس اليوم التالث قلت له : " يلا فلان القدر ؟ "
قال :" ايه ايه القدر في الغرفة "
قلت : " طيب رده الليلة "
هز رأسه وقال : " أبشر أبداً مافي مشكلة "
ومرت الليلة الثالثة ولا رد القدر ..

طبعا أنا سمعتي راح تتشوه قدام الشباب ، قلت لهم إني سلفت قدرهم لواحد من زملائي اللي أعرفهم
وهم الشباب من طيبتهم أبداً ما عارضوا على الإطلاق ، لكن يومين والقدر ما رجع وأشوف أصحاب القدر
الأصليين جالسين يطبخوا على التبسي ( صحن حديدي ) ؟؟

في الليلة الرابعة من اختطاف قدرنا العزيز ، كفشت الآدمي وهو بيستخدم القدر في طبخ الإندومي ..
قلت له : "يا فلان .. القدر ؟؟ "
قال لي : " أببببببببببشر طال عمرك بس أطبخ هذه وأبرده لك ، صاحي انت طبعا ؟ "
قلت له : " أيوا "
قال لي : " اوكي بس اخلص من الطبخة هذه وأجيك الغرفة "
طبعا انتظرته .. وأيضاً ما رد القدر .

وبعدها غاب عن الأنظار يوم ونصف ، وأنا في قلبي حسرة لأني سلفت القدر لواحد مثله
وعاهدت نفسي لو يجيني مرة ثانية طالب مني حاجة وهو قريب من الموت .. ما راح أعطيه
اليوم السادس شفته وأنا في طريقي لدورات المياه ، طبعا حاول يتجاهلني وبطريقة ترفع الضغط تربيع
قلت له : " يا فلان رد القدر ، وينه ؟؟ "
قال : " قال موجوووود في الغرفة ، يا شيخ وربي بس أنسى "
قلت له : " طيب رده الحين ترا الشباب ماهم عارفين يطبخوا "
قال : " أببببشر طال عمرك "
وراح غرفته وأنا كملت طريقي لدورة المياه ، وبعد خمس دقائق رجعت الغرفة و سألت الشباب :
" ما جا الآدمي ورد لكم القدر ؟ " قالوا : " لا "

طبعا أنا قد سألت وتحريت من قبل عن غرفة هذا الكائن
فرحت لها مباشرة ودقيت الباب ، وعلى باله إني واحد من أصحابه ، فقال : " تفضل ! "
وفُتح الباب وإذا به أنا ، فأشخصت عيناه وكأنه رأى ملك الموت
قلت له "يا فلان القدر وينه ؟؟"
طبعا ما عرف يودي وجهه يمين ولا شمال ، فعذر النسيان مستحيل وغير مقبول أصلا باعتبار
اني قبل خمس دقائق فقط قمت بتذكيره .
فنزّل رأسه ومشى للقدر اللي ما تروش من كم يوم .
قلت له : "هات القدر ترا الشباب ماهم عارفين يطبخوا "
قال بصوت واطي : "أبشر طال عمرك "
حتى طالعت في شكل القدر وانقرفت منه ، فقلت له : " اغسله وجيبه معاك "
قال :" طيب "
وبعدها عاد القدر إلى موطنه الأصلي بعد غياب أسبوع كامل ..

" مطل الغني الظلم "



يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : " إذا ضيّعت الأمانة .. فانتظر الساعة "
كم من شخص أقرض شخص مبلغ من المال عن حسن نية ، فما أدى هذا الشخص الثاني أمانته .
كم من شخص ائتمن أمانة عند شخص فما رُدت إليه ..
كم من شخص ضحك على الناس وأوهمهم بمشاريع تدر عليهم بالملايين
فهرب بأموالهم وتوارى عن الأنظار مستمتعاً بالحرام .

والمشكلة إنهم ماهم غرباء علينا للأسف ، بل أناس نشوفهم يومياً وإمكن تجمعنا بهم صلة أرحام ..
ما عدنا نفرق بين الصديق والعدو .. الأمين والخائن .

من مخاطر الأزمان المتأخرة اضطراب الموازين ، وفساد القيم .. إلى الدرجة التي وصفها رسول الله
صلى الله عليه وسلم بقوله : ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ،يصدق فيها الكاذب
ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرويبضة
في أمر العامة ، قيل وما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه )

وليست الأمانة مقتصرة على رد الدين أو حفظ الودائع فقط ..
فالأمانة مصطلح عام تشمل :
1) أمور الدين بأدائها على الوجه الصحيح .
إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْأِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولا ( الأحزاب:72 )
2) وأمور الدنيا ..
كعلاقات الأصدقاء ومساعدتهم لبعضهم البعض وقت الشدائد
الزوج في تعامله مع زوجته بعدما استحلها من أهلها
الأبوان في تربية أبنائهما
والموظف في إخلاصه في عمله .
قال صلى الله عليه وسلم : إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة .
قال أبو هريرة : كيف إضاعتها يا رسول الله ؟
قال : إذا أسند الأمر إلى غير أهله ، فانتظر الساعة

ومن الأمانة أيضاً الوفاء بالوعود والعهود ، وحفظ أسرار الآخرين ..
فكثير يعد بأمور فوق طاقته ، ويخلف الوعد ويختفي من دون عذر
وكثيرٌ يفشي سر الآخرين سواء عن قصد أو غير قصد ، والسر إذا تجاوز اثنين ما عاد سر .
قال صلى الله عليه وسلم " إذا حدث رجل رجلاً بحديث ثم التفت فهو أمانة"
فما بالك عندما يقال لك : "يا فلان أمانة لا تعلّم أحد ! "
وفي الأخير تفضح سره بين الآخرين عن عمد ؟
أو تترك السر في متناول أيد الجميع للإطلاع عليه ؟

حدثنا علي بن مسهر عن يزيد عن مجاهد قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ثلاث من كن فيه فهو منافق : الذي إذا حدث كذب ، وإذا اؤتمن خان ، وإذا وعد أخلف .

نسأل الله الهداية
مودتي لكم ..










توقيع : Dante



التعديل الأخير تم بواسطة Dante ; 10-27-2009 الساعة 07:39 AM
  رقم المشاركة : [2]
OFantasyO
الصورة الرمزية OFantasyO
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ OFantasyO   عرض ألبوم الصور لـ OFantasyO   أضف OFantasyO إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
OFantasyO في طريقه نحو التميز
OFantasyO غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 22     
قديم 10-27-2009, 09:09 AM

اللــهــمَّ آمـــين..

والله صــحــيح، فــي هذا الوقـت صــارت

الأمــــانــة مــِنْ كــُلّ نـــواحيــها أمــر مـــُتــَـهاون فــيه.

والله يـا أخــي الكــريــم..

أصــبحــنا "مــِن الطــبــيعــي" أنــ نتــوقــّع الخــيانــة

مـِنْ مــَن حــولنــا كــأقرب النــاس ومــا شــابه..

وذلكـ لأنـــَّ نــسبــة الخــيــانــة بــالأمـــانة مـــُتوقعــة

قــبل أن نــتــوقـّع نــســبــة الثقــة ؛ ضــاعت الأمــانــة.

اقــتــبس هـــُنا:

" من الأمانة أيضاً الوفاء بالوعود والعهود ، وحفظ أسرار الآخرين ..
فكثير يعد بأمور فوق طاقته ، ويخلف الوعد ويختفي من دون عذر
وكثيرٌ يفشي سر الآخرين سواء عن قصد أو غير قصد ،السر إذا تجاوز اثنين ما عاد سر
"

لــا أعلــم.. فهــذا من المــؤلــم

أم مــِن الطــريف.. "السر إذا تجاوز اثنين ما عاد سر"

لأنّني أجد الأمين إنسان مـــرغــــوب فيــه في هــذا الزمــن.

أخــي الكــريــم:

~ Dante ~



بــاركـ الله فيكـ ، والله "كفيت ووفيت"

وصدّق، لفت انتباهي عــنوان المــوضوع

وراجــي الله أن يــوفّق أمتنا ويجـعلنــا مِـن الصــالحيــن.

دُمـتَ بــوًّد.






توقيع : OFantasyO
*...وَقُـــلْ رَبِّـــي زِدْنِـــي عِــــلْــمــاً*

ربــّــــــي زدنـــي عـِــــلـــــمـــــا


التعديل الأخير تم بواسطة OFantasyO ; 10-27-2009 الساعة 09:17 AM سبب آخر: اللون
  رقم المشاركة : [3]
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 796
قديم 10-27-2009, 03:47 PM

تعال اقلكـ : الملّاس مدري المغرف حق الطبخ وينهـ لايكون نسيتهـ عند الرجال

أهم شي القدر يرجع واالي غيرهـ بسيط

واللهـ المواقف اللي زي كذا تقابلنا كثييييييييييييييييير ونشوفها تقريبا بشكل يومي

أنا مادري وش اللي صار بالناس يعني للدرجهـ هذي صارت النفوس ضعيفهـ

ياخي ماقلنا شي اذا انا امون عليكـ تعال اطلب مني اي شي بس رجعهـ إذا انتهيت منه

وعلى قولة المثل (إذا صار صاحبكـ عسل لاتلحسه كللللهـ)

مو على شان أنا طيّب معاك واستحيت منكـ تقوم تستغلني وتشلّح كل اللي عندي

مع اني أشوف انو بعض العيّنات من الناس المفروض مانستحي منهم لأنهم أصلاً مايعرفون

وش معنى الحياء 0000 زي ماسويت مع صاحب القدر^^

مع اني اشوف انكـ اعطيته فرصهـ أكثر من اللازم يعني من كم ساعه إلى اسبوع كامل

ع العموم أنا أشوف انو الشي هذا يرجع لنفسيات بعض الناس

لانو صار عندهم تبلد احساس ولا مبالاة يعني ياخذ من عندك اي شي بكل برود ولا يهتم

منهـ ولا يفكر يرجعه إلا اذا اصريت انت هذا اذا فكر يرجعه

قبل هذا كله لو حنا استشعرنا عظم الأمانه وأهميتها في الدين

صدقني راح نفكر الف مره قبل انو ناخذ اي شي حتى لو كنا بنرجعه


ع العموم أشكركـ دانتي ع المواضيع النقاشيه اللي قاعد تطرحها

تحياتي لكـ 00 وياليت تسلفني موضوع وأرده لكـ بكرهـ ؛؛؛؛؛؛





توقيع : ऋँ king fantasy ऋँ

forza azzurri


ऋँ king fantasy ऋँ
Brave heart
Panic Pro Champion
الصورة الرمزية ऋँ king fantasy ऋँ
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ ऋँ king fantasy ऋँ   عرض ألبوم الصور لـ ऋँ king fantasy ऋँ   أضف ऋँ king fantasy ऋँ إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
ऋँ king fantasy ऋँ لديه هالة مدهشةऋँ king fantasy ऋँ لديه هالة مدهشةऋँ king fantasy ऋँ لديه هالة مدهشة
ऋँ king fantasy ऋँ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [4]
Anime Lover
عشوق :d
الصورة الرمزية Anime Lover
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Anime Lover   عرض ألبوم الصور لـ Anime Lover   أضف Anime Lover إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Anime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامع
Anime Lover غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,887     
قديم 10-28-2009, 01:56 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

وربي ماصارت هذا صدق ما يستحي يعني ماينعطى وجه

اكره اللي مثل كذا مايجون الا بالحصار

لازم تلزق فيه عشان ترجع حاجتك

وربي انهم يخثون ويرفعوا الظغط

وياما وياما صارت معي

بعض الناس صار مايعرف معنى كلمة "امانة"

بس صدق ليش ما اخذت منه الملاس ترى مايستاهل تترك الملاس عنده

مشاء الله موضوع مرررره ناااايس

بس قهرني ماخذ القدر مادري كم يوم واخرتها يسوي عليه اندومي بلى فشكله

مشكووور اخوي داانتي على الموضوع النايس اعجبني قداا قدااا

وتستاهل مني احلى تقييم^^

واصل ولاتقطع

دوووم مبدع^^


سي يو اراوند





توقيع : Anime Lover





Back ~
  رقم المشاركة : [5]
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
قديم 10-28-2009, 08:23 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قريت موضوعك من زماان ، بس ما مداني ارد الا الآن ،،

والله القصة اللي ذكرتها ، بل المواقف هذه كلها ترفع الضغط ، عموما ، نحمد الله على أنه
فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً ،،

وفقك الله أينما كنت .

SeeYa






توقيع : Squall



Please don't force me to use it upon you !
Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 6
بطولات فاز بها: 1
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [6]
ღAerisღ
ShOoGy
الصورة الرمزية ღAerisღ
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 1
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ ღAerisღ   عرض ألبوم الصور لـ ღAerisღ   أضف ღAerisღ إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   ღAerisღ's space
ღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدى
ღAerisღ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,925     
قديم 10-29-2009, 03:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


بصراحه مواقف مضحكه وتقهر بنفس الوقت

في ناس ماتنعطى وجه >>صريحه

اليوم وانا بالجامعه كونت جالسه مع صديقتي ونسولف وكلو

جات وحده تقول في بنت تبغى حل الواجب >>>الاستاذه قالت بينك وبين ربي

يعني امــــــــــــــانه

وانا قلت معليش مقدر ولو تبغى شي تجي تطلبه من نفسها


المهم من بعدها كأني ذبحت امها ولا ابوها ولا مدري مين


وربي الايمان من بعدها ماشفت احد يمشي معايا ولا يكلمني

ايشبهم عليا ..الله اعلم

وبصراحه الامانه الجبال ماشالتها من عظمها

كيف نحن الضعفاء لازم نضحي


ثانكس دانتي وسلم لي ع ابو قدر

seeUsoon






توقيع : ღAerisღ

- ( FOLLOW + ADD ME)

http://ask.fm/sho08y

  رقم المشاركة : [7]
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,673
قديم 10-29-2009, 03:55 AM

مواقف غريبة إذا نظرنا إليها بتمعن ومتكررة في حياتنا ، وفي أشياء كثيرة شبيهة بما ذكرته ،

استمتعت وتعلمت منك والله ، وسبحان الله أنت مشكلتك مع القدر أما أنا فمشكلتي مع كتب الجامعة ، حلفت إني ما أسلف أحد كتاب مهما حصل ><" كتاب كبير مشتريه بفلوس بفلوس << كف

وصاحبي أخذ الكتاب والآن طلبت منه يرجعه عشان شخص ثاني طلبه وبيستفيد منه لكن ، لا روح لمن تنادي مو حياة هع ،

وسبحان الله ، كل المواقف اللي ذكرتها حصلت معي مثلها أو شبيه بها ، وأنا عندي قاعدة عامة ، أي شيء يحصل في عائلتي فهذا دليل إنه حصل في 80% من البشر قبلي ، >> قاعدة مضروبة

اشكرك دانتي ، وفي انتظار المزيد من مواقفك أيها الحكيم ... لك مني أجمل تحية .








توقيع : Sayid-Kaiba


So long and thanks for all the fish

Sayid-Kaiba
إداري
Snake Champion, 9-Ball Champion, Bat & Mouse 2 Champion, 3D Worm Champion, 12 Many Champion, Bounce Back Champion, Othello Champion, Yeti Sports 2 - Orca Slap Champion, Yeti 1 Greece Champion, Yeti Pengu Throw Champion
الصورة الرمزية Sayid-Kaiba
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
بطولات فاز بها: 2
عرض الملف الشخصي لـ Sayid-Kaiba   عرض ألبوم الصور لـ Sayid-Kaiba   أضف Sayid-Kaiba إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Sayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر بهSayid-Kaiba فعل الكثير لنفتخر به
Sayid-Kaiba غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [8]
Dante
الصورة الرمزية Dante
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Dante   عرض ألبوم الصور لـ Dante   أضف Dante إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Dante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداً
Dante غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,580     
كاتب الموضوع
قديم 10-29-2009, 06:55 AM

هلا بيكم ، حياكم الله
OFantasyO : تسلم على مرورك أخوي
كينج فانتسي : مو مشكلة بس ترد الضعف
عاشق أنمي : أكيد استرجعت المغراف
Aeris: الله يصلح الحال
سكوال : الله يوفق الجميع
كايبا : يب الدفاتر عندي والكتب أغلى عشان كذا ما أسلفها لأي واحد ، حسستني إني شايب

تسلمو على مروركم العطر






التعديل الأخير تم بواسطة Dante ; 10-29-2009 الساعة 06:58 AM
  رقم المشاركة : [9]
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,437
قديم 10-29-2009, 09:26 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

بصراحه هذا شي بجد منتشر وبقووووووووووه كمان ....

انا افتكر مرره وحده جات عند امي وجلست تبكي عشان تسلفها امي 2000 ريال ..عشان ولدها سووا حادث و ف السجن ويبغاله كفالة تصليح السياره... وانا مااخفي عليكم ان راتبنا الشهري 1600 ريال بس ... لان ابويا ورط نفسه ف ديون ف طار الراتب << رغم هذا وربي انو مو قاصرني اي شي والحمد لله ... عندي افضل من اللي عند اللي رواتبهم بالعشرات الالاف ... الموهم مو ذا موضوعنا ..... امي فتحت الدولاب وخرجت من الفلوس اللي جالس يجمعها اخويا للمهر 1000 ريال ... وزادت عليها 1000 الراتب... واعطتها هيا .... ف نفس اليوم جاء اخويا وقالتله امي السالفه قام قاللها : انا اليوم شفت ولدها ف المسجد بعد المغرب << قبل لاتجي عند امي بخمس دقائق ... امي قالت ممكن عندها ظروف وماتبغى تعلم احد مع العلم انو ماعندها اللا ولد واحد ... والحمد لله احنا هذاك الشهر ربي بارك لنا ف راتبنا بشكل موو طبيعي ... لكن للعلم اخويا اللي امي اخدت من اللي قاعد يجمعوو للمهر 1000 الحين متزوج وعنده ولدين ماشاء الله .... والحرمه الين يومنا هذا مارجعت ولا شي من اللي اخذتوو .....

ف ذا الشي صاير عندهم مثل شربة المويه ...

إذا كان الجهاد آعظم الاعمال ... وآفضل المنازل في الجنه للآنبياء والشهداء ... يغفر الله كل ذنبهم اللا الدين .... فما حالنا نحن ...؟؟؟

الله يرحمنا برحمتووو...

مشكووووووور خيووو ع الموضوع التوحفه .....

تحياتي لك ...

c . u






توقيع : Sakuяa
Sakuяa
emo..meme
الصورة الرمزية Sakuяa
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 1
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Sakuяa   عرض ألبوم الصور لـ Sakuяa   أضف Sakuяa إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Sakuяa سيصبح مشهوراً عما قريب
Sakuяa غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [10]
Rain
Squall Lover
الصورة الرمزية Rain
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Rain   عرض ألبوم الصور لـ Rain   أضف Rain إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Rain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجابRain مثير للدهشة والإعجاب
Rain غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

تاريخ التسجيل: May 2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,413     
قديم 10-30-2009, 02:32 AM

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

مثل هالمواقف تصير بشكل كبير جدا

صاروا الناس ما عندهم لا ذمه ولا ضمير

ما يعرفون شيء اسمه امانه حتى فعلا تستغرب منهم

الله يهدي الجميع ان شاء الله

تسلم اخوي دانتي على الموضوع الرائع ^^

يــزاك الله ألف خيــر

ساايوناراا ^_^






توقيع : Rain
~ اللهم اجعل قبري بجانب قبر والدي الغالي و اجمعني و اياه في جنة الخلد ~
  رقم المشاركة : [11]
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,580
كاتب الموضوع
قديم 10-30-2009, 02:38 PM

emo : الله يعوضكم بالخير ان شاء الله
رين : يا رب اكفينا شرهم

مشكورين على مروركم





Dante
الصورة الرمزية Dante
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Dante   عرض ألبوم الصور لـ Dante   أضف Dante إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Dante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداً
Dante غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [12]
fantasy 4ever
ملك الـRPG
الصورة الرمزية fantasy 4ever
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 1
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ fantasy 4ever   عرض ألبوم الصور لـ fantasy 4ever   أضف fantasy 4ever إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
fantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجاب
fantasy 4ever غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

مزاجي:
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,781     
قديم 10-31-2009, 06:14 AM

مشكوووووووووور دانتي على الموضوع وعجبتني قصة القدر والو اني مكانك كان دخلته بالقدر وطبخته هو والاندومي حقه

وانا اتذكر موقف صار لي زي كذا لما كنت بالابتدائي جاء لي اعز اصحابي وطلب مني ريالين العبارة المشهورة وانا ما ني داري ايش يبغابها قلت اعطيه اياه فاعطيته ولما دق الجرس وخرجنا من المدرسة لقيت الولد مجمع فلوس الناس في جيبه وعاد ذا الولد من اول ما شافني قام شرد وغاب يومين عشان ما يحسسنا انه اخذ الفلوس لكن العيال ما نسيوا وجوه ولطشوه واخذوا فلوسهم





توقيع : fantasy 4ever


  رقم المشاركة : [13]
افتراضي رد: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا

تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,580
كاتب الموضوع
قديم 10-31-2009, 01:31 PM

صاحب النفوذ : خخخخ قلبت فلم كرتون ، الله يهديه بس ، تسلم على مشاركتك





Dante
الصورة الرمزية Dante
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Dante   عرض ألبوم الصور لـ Dante   أضف Dante إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Dante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداً
Dante غير متواجد حالياً  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرده, بكرا, ريال, سلفني

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه لموضوع: سلفني ريال .. و أرده لك بكرا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظريه الــ500 ريال ... Sakuяa المـجــــلـــــس 13 09-26-2009 01:40 PM





الساعة الآن 06:49 AM.
RSS RSS 2.0 XML HTML