تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

مرحباً بك في مملكة التنانين الأسطورية

إذا كنت ممن يعشقون التحدي والإثارة، فأنت الآن بين نخبة هؤلاء! ولا مجال للانسحاب!! منتدى مملكة التنانين الأسطورية يمنحك الفرصة للانضمام في بطولات ألعاب الفيديو المختلفة ومنافسة أصدقائك لكسب النقاط، شراء الهدايا لهم، امتلاك السلع النادرة والكثير من الأمور المشوّقة التي ستكتشفها بنفسك من خلال تجول مدن المملكة وأقسامها المتنوعة وذلك بعد التسجيل، فبادر قبل الجميع!

ليست لديك عضوية؟ إذا قم بالتسجيل!

الملاحظات

المأساة... ومستقبل التنانين الأسطورية

افتراضي رد: المأساة... ومستقبل التنانين الأسطورية

مزاجي:
قديم 01-20-2013, 10:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكم أولاً؟

الحمدلله بخير ^.^

(المأساة)

- ههههههههه عجبتني الحتوته بس يابني انتبه لنفسك وانا جدتك
مممم .. اقترح ولو انو خبراتي محدوده بخصوص الرفع
اخر خيار ممتاز .... ( التعاون ) من اهم خطوات النجاح ..
والسبب الرئيسي في البعد عن الاحباط >> تعدل الكرفته وبتطلع برا

هل يمكن أن نصنع مستقبل للتنانين الأسطورية، خالياً من المحتوى المقرصن؟ خالياً من روابط تحميل لأنميات/ألعاب/برامج قد تحذف في أي لحظة وينظر إلى موقعنا بأنه موقع لصوص؟ هل نملك الإمكانيات الكافية لفعل هذا؟ أم يجب أن نتوقف؟

- بالعكس انصح بالاستــــــــــــــــــمرار .. كفرد من عائلتي هنا
اقتراح بسيط قدا ..::
عشان ننشر مجهوداتنا وتحت مسمى هذا المنتدى (ليش ما يكون لنا صفحه خاصه في الفيسبوك او اي موقع مشهور هاليومين تتعلق بالمنتدى واعضاءه (كدعم ) يمكن يغير شوي من الحصر ف المنتدى
وبس . ابي رايك يا سكوال

ما هي البنية التي يجب أن نبني عليها منتدانا إن أردنا الاستمرار؟ ما هي نقاط القوة لديكم؟ كيف يمكن أن نفيد الناس ونستفيد؟ كيف يمكن أن لا نندم على الأوقات البسيطة التي نقضيها هنا؟ بحيث نستفيد من هذا المكان في تنمية مهاراتنا بحق دون أن تكون تلك الأوقات مضيعة للوقت فقط؟ كيف يمكن أن نجعل من هذا الموقع استراحة لنا عندما نريد، بحيث نلجأ إليه للتسلية والترفيه؟

الاسئله صعبه
كح كح
بسم الله
-الاستمرار+ التعاون + نسيان الاحباط الجماعي وندعم بعض

-انشاء صفحات في مواقع فرعيه تخص بمجهودات من العاب وتصاميم و و و الخ

انا عن نفسي استفدت كثير من الموقع وانا معكم ف اي قرار تتخذونه

..... يارب بس ما اكون قلبت ابو الدنيا بالكلام ههههههههههههههههههه

والله يوفقنا

توقيع : ღAerisღ

- ( FOLLOW + ADD ME)

http://ask.fm/sho08y

ღAerisღ
ShOoGy
الصورة الرمزية ღAerisღ
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 1
بطولات فاز بها: 0
عرض الملف الشخصي لـ ღAerisღ   عرض ألبوم الصور لـ ღAerisღ   أضف ღAerisღ إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   ღAerisღ's space
ღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدى
ღAerisღ غير متواجد حالياً  
dj boy
Akward
Gyroball Champion
الصورة الرمزية dj boy
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 4
بطولات فاز بها: 1
عرض الملف الشخصي لـ dj boy   عرض ألبوم الصور لـ dj boy   أضف dj boy إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   dj boy's space
dj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر بهdj boy فعل الكثير لنفتخر به
dj boy غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 01-21-2013, 10:29 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحس من زمان ما كتبت رد و نسيت كيف نكتب مقدمة

المهم ندخل إلى صلب الموضوع

اقتباس:
هل يمكن أن نصنع مستقبل للتنانين الأسطورية، خالياً من المحتوى المقرصن؟

أكيد نقدر ، مثل ما أقترح كايبا إذا كان فيه أنمي يعجبنا نكتفي بعمل تقرير عنه

و نقدر نخلي الموقع عبارة عن أخبار عن الالعاب و الانمي و إلخ..

خصوصا أنه مع دخول سنة جديدة كثير ألعاب و أنميات جديدة قاعده تنزل فأعتقد أن التقارير و الاخبار قليلة عن ها الالعاب في عالم المنتديات العربية

و بس هذا الي عندي

توقيع : dj boy
هام رد: المأساة... ومستقبل التنانين الأسطورية

مزاجي:
قديم 01-21-2013, 05:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
قرأت الموضوع واعجبني كل شي لكن تسألت عن نقطة مهمة من التعليقات ومن الموضوع ومن كايبا ومن كل واحد كتب

......................................................... ................................
اين الجدية ...
الى حد الان انا اتفقد التواجدين في المنتدى
اتفقد المواضيع الي تم نشرها
اتفقد كل شي .....اش حصلت ولا جديد
تقريباً في كل ساعة يدخل المنتدى واحد يشوف المواضيع ويخرج
هل ينشر شى جديد ؟ لا
هل يقول شي جديد ؟ لا
فين الجدية ............ اذا كانت الاختبارات>>> كلنا اختبرنا وكملنا
الردود ما تكمل كل شي
......
.
.
.
.
.
......
.
.
طلبي واحد وحيد ....هو انو اي احد يدخل المنتدى يحاول ...قدر الامكان يحاول مهما كان على الاقل يحاول......يحاول اش....................................................... ......................................................... ......................................................... ...............................ينشر شي جديد
نشتي الجدية
نشتي العزيمة

.
.
.
وبخصوص القرصنة: معك برنامج ... معك ملف ... معك على الاقل لعبة ماهي مقرصنة انشرها لتفيد غيرك
....
...
...
انا ما اهين اي احد بردي
انا اطلب طلب بردي
انا ما قصدت واحد او اثنين في المنتدى ...انا اقصد الكل ....حتى انا بحاول بنشر شي جديد اذا دخلت المنتدى
انا ما اقول انو منتدانا لا ينشر اشياء جديدة او جميلة .....لا . بل ينشر

فهو افضل منتدى في العالم ...افضل من منتدى مكسات....افضل من منتدى ستار تايمز.....لكن يحتاج الى الجدية......اذا اردنا ان نضمن منتدانا لازم نكون جادين في الي نقولوا او نكتبوا او نعبر عليه
انا ما اقول اكتبوا مواضيع كبيرة وشرحها شرح شافي كافي ممل

انا اقول اكتبوا ما عنكدكم.....وانطلقوا يا تنانين .. و شكراً

gorz the emissary of dark
the De.Ka.Tor
الصورة الرمزية gorz the emissary of dark
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
عرض الملف الشخصي لـ gorz the emissary of dark   عرض ألبوم الصور لـ gorz the emissary of dark   أضف gorz the emissary of dark إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   gorz the emissary of dark's space
gorz the emissary of dark لديه هالة مدهشةgorz the emissary of dark لديه هالة مدهشة
gorz the emissary of dark غير متواجد حالياً  
Anime Lover
عشوق :d
الصورة الرمزية Anime Lover
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ Anime Lover   عرض ألبوم الصور لـ Anime Lover   أضف Anime Lover إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Anime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامع
Anime Lover غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 01-22-2013, 12:22 AM

Squall

ياخي الغريب انو أنا كل أنميات 2012 اللي رفعتها قبل فترة
رغم انها بالميديافاير لكن للحين موجودة وما انحذفت ! وبعضها وصلت التحميلات لـ 600
يعني أحسك مبالغ ترى من ناحية حذف الملفات مش لهالدرجة :D
شكلك من قوة الصدمة اللي جتك بحذف حسابك

فكرة الغاء الرفع بشكل تام ! فكرة ممكنة لكن أرى أنها Risk
منتدانا يعتبر راح يبدأ من أوّل وجديد ! والناس حالياً هابة بالمواقع الاجتماعية بشكل !
وشبه ساحبين على المنتديات ! فكوننا نتوقف عن الرفع بشكل تام أيضاً من رأيي مخطارة
التقارير غير والنقاشات غير كافية !

أرى اننا ننتبه من الأفلام الجديدة لأن الأفلام الجديدة عليها رقابة بزيادة
لأن ادري ان فلمي اللي خلّا المنتدى يتسكر<كف

توقيع : Anime Lover

Back ~

قديم 01-22-2013, 01:55 AM

أخباركم يا تـنـيـنـيـين ويا تـنـيـنـيـات ؟
اعتذار على هذا الغياب الطويل بسبب الدراسة الجامعية
الليلة دخلت بعد ما سكوال سحبني من أذني
ثاني شي حاب اشكر كل الأعضاء اللي استمروا في المنتدى من اوله لآخره، والاعضاء اللي انضموا بعدها والمستمرين حاليا إلى يومنا هذا

ما أعرف كيف افيدكم بالضبط، واعتقد ان الإدارة لازم تنصت للأشخاص المداومين في المنتدى، وتسمع آراء الأعضاء الجدد اللي انضموا في الفترة القريبة، مثلا العضو gorz the emissary of dark أعطاكم هي من الآخر

مشكلة النشاط

والله بصراحة أنا تجولت في بعض المنتديات اللي كانت كبيرة خلال الخمس سنوات الماضية، ووجدتها تعاني من نفس المشكلة، يعني مشكلة الخمول ليست في منتدانا فحسب وانما في كثير من المنتديات العربية، بل وحتى المدونات ومواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك مثلا)، ما صارت زي أول.

ماني خبير في الإعلام الاجتماعي ولا خبير في مواقع الانترنت لكن أعتقد إن مستوى المنتديات العربية في هبوط، وأعتقد إن الناس ملت من المنتديات والفيسبوك وغيرها، والجيل المراهق اللي كان يملأ هذه المواقع .. كبر، وانشغل بمشاغله في الدراسة في العمل في البيت .. الخ، والجيل الجديد من المراهقين (حسب ما اظن) ماهو مكترث بذاك الشكل اللي كنا نكترث به للمنتديات - حسب ما لاحظت في المراهقين حوليني. يعني في السابق كان أغلب المستخديمن يدخل المنتديات عشان يستفيد من المواضيع وفي نفس الوقت يتواصل مع أشخاص ويكون صداقات معاهم، وهذا الشي صار ممكن تحقيقه من خلال مواقع أخرى من مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى الواتساب والبي بي .. وغيرها من المواقع اللي تدخل فيها بشخصيتك الحقيقية، وما تستهلك وقت كبير في طرح موضوع يلقى تفاعل كبير من المعجبين.

الحل ما يمكن يكون بكلام نظري: سنستمر، سنواصل ، لن نستسلم.
لازم يكون الحل عملي، ايش هو بالضبط ؟ ما أعرف
لكن ممكن نستفيد من تجارب بعض المواقع الانجليزية..
وفكرة ألعاب الأونلاين هي فكرة حسنة لتنشيط المنتدى بس لازم تكون ألعاب حلوة، مو بس لعبة القرود اللي يقفزوا من جرف الصخر ( >> يحكي عن لعبته المفضلة في المنتدى )

بالنسبة للأنميات ما أعرف بالضبط كيف افيدكم، ما عندي خلفية عن الانميات اللي عليها رقابة واللي ما عليها رقابة، لكن ممكن تنشؤوا تقرير عن أنمي شفتوه (كـــامل) أو أنمي عجبكم منه حلقات كثيرة ولازال مستمر في النزول، بالإضافة إلى أنكم تضيفوا عدة مقاطع مجتزأة من ألأنمي أو الفيلم وتدرجوها في التقرير، ويفضل تكون المقاطع حماسية تحمس الأعضاء انهم يفحطوا لين يحصلوا الأنمي هههه او يتواصلوا مع صاحب الموضوع وعاد هو يدلهم من فين حصلهم.

عندي نصيحة للأعضاء إنهم ما يعطوا وقت كبيــــر جدا لإنشاء موضوع ضخم جدا
مواضيع متعددة و بسيطة قصيرة (لكن غنية بالمعلومات والفائدة) أفضل
فقليل دائم خير من كثير منقطع

أما بالنسبة للإدارة فأنا اقترح عليهم وضع هدف وخطة محكمة تنتهي بوقت
الهدف لا ينبغي عليه أن يكون هدفا نظريا مثل
- نسعى لأن نكون الأفضل
- لن ايأس أبدا
- لن استسلم
- سأخلص المنتدى من كل الشرور ههههههههههههه >>> النمر المقنع

وإنما تكون الاهدف محددة وبوقت محدود
والأفضل تكون شهرية يعني خلال شهر ربيع الأول:
إنشاء خمسة تقارير في القسم الفلاني
ترجمة حلقات أنمي .. الخ او الفيلم الفلاني .. الخ

واهم شي يكون في تعاون بين الأعضاء، يعني لا يُفضل ان العضو يشتغل وحده
أنا طرحت فكرة قديمة عن تقسيم الأعضاء إلى فرق وكل فريق يضم أربعة أعضاء ونعطي لهم مهمة او هم يقترحوا لأنفسهم مهمة ينجزوها ، ويُكافؤوا عليها.

اممممممم احس اني طولت ، خلاص مع السلامة
>> ترا ما راجعت ردي فمعليش على المطبات والحفر.

توقيع : Dante

Dante
الصورة الرمزية Dante
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 0
عرض الملف الشخصي لـ Dante   عرض ألبوم الصور لـ Dante   أضف Dante إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Dante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداًDante عضو ظريف جداً
Dante غير متواجد حالياً  
fantasy 4ever
ملك الـRPG
الصورة الرمزية fantasy 4ever
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ fantasy 4ever   عرض ألبوم الصور لـ fantasy 4ever   أضف fantasy 4ever إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
fantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجابfantasy 4ever مثير للدهشة والإعجاب
fantasy 4ever غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 01-22-2013, 01:27 PM

اذا انمي فانا عندي فكرة باننا نترجم ونحط ملف الترجمة وعاد اللي يبي اللقة يبحث بنفسه عن راو او .mkv يناسبه
اما عن الالعاب فباحاول اطلع كذا فكرة عشان الاون لاين ذا بس ساعدوني لان الافكار بحت خلاص ><"

توقيع : fantasy 4ever

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 01-23-2013, 07:03 PM

::: Aeris :::

صحيح التعاون أمر مهم، ولهذا أنشأنا الموضوع، لكن هناك تعاون ع الخير وتعاون ع الشر ؛)

بخصوص المواقع الاجتماعية، مع ان النشاط فيها قليل لكن لا بأس بالفكرة، وبأي حال ترا المنتدى له صفحة خاصة ع الفيس إذا عندكِ خبر، لكن بحاجة إلى تفعيله،،

نشكركِ ع مشاركتكِ واقتراح الأفكار القيمة ..

::: Dj Boy :::

إذن أنت توافق على فكرة منع نشر الأنمي،،

::: gorz the emissary of dark :::

مرحباً بك أخي في المنتدى، ويسعدنا تواجدك معنا في الموضوع،

امم ،، فعلاً الجدية مفقودة نوعاً ما،، لكن لما حصل أسباب عديدة،

نشكرك ع النصائح القيمة اللي قدمتها ،،

::: Anime Lover :::

This is why I told you may not like

حسابي ع الميديافير كان به ملفات لسنين، لما جاهم تبليغ عن ملفين ثلاثة، بشكل متتابع حظروا حسابي نهائياً ،، فأنا أقصد أن جهودك هذه في الرفع تذهب هباء بين ليلة وأخرى، وأحببت أن تستغل في أمور أخرى لذلك كنت أسأل ما هي الإمكانات التي لديكم، حتى نستطيع أن نطورها بشكل أو آخر.

::: Dante :::

أووووه إنت لسه حي <<<

بخصوص المنتديات، وهبوط النشاط فيها يشمل المنتديات الغربية كذلك، كنت أزور منتديات غربية قبلاً وأرى نشاط عجيب فيها، الآن قل النشاط، لكن المنتديات العربية ممكن أسوأ حالاً،، على أي حال، نريد إحصائية معتمدة عشان نقدر نصدر أحكامنا على نطاقات واسعة بهالشكل،

وبأي حال، نحن بصدد تطوير أدوات المنتدى سواء باستخدام أدوات إدارة المحتوى أو تطوير المنتج نفسه كي يواكب التغييرات ،

وعن تقسيم الأعضاء، كانت هذه إحدى أفكار الثورة، ولم ننسها بلا شك، لكن فقط أريد أن أحصر أهدافنا في الفترة الحالية، ونبدأ العمل.
ثانكس أخيراً نورت المنتدى بردك ؛) ،،

::: Fantasy 4 Ever

هذا ما فكرت به، لكن يبدو أن أنمي لوفر لم يتفق معنا في هذا ولا دانتي، لكن على الأقل الألعاب أمرها محسوم، وكذلك البرامج المكركة،،،

توقيع : Squall

Please don't force me to use it upon you !
Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 6
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً  
Anime Lover
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ Anime Lover   عرض ألبوم الصور لـ Anime Lover   أضف Anime Lover إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
Anime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامعAnime Lover لديه مستقبل لامع

مزاجي:
قديم 01-23-2013, 08:50 PM

Squall

it's not that I don't like .. I am just giving my opinion
I trust u and kaiba .. I am sure I will like whaever u do

btw
انا عندي 4 حسابات بالميديافاير .. ممكن اذا جاني إنذار على حساب
استخدم حسابي الثاني .. واخلي الحساب الأول للأشياء الللي اظمن انها مسموحة

مزاجي:
كاتب الموضوع
قديم 01-24-2013, 02:54 AM

فكرة جميلة جدا، يعني فصلت الملفات المقرصنة في حساب مستقل عن غيرها،

---------- Post added at 02:54 AM ---------- Previous post was at 02:52 AM ----------

BTW , thanks for your nice words

now it is time to apply changes, but we've to view them on another topic

Squall
الفارس الصفر
Chopper Challenge Champion, 3D Net Blazer Champion, 30k Starfighter Champion, 3D Tunnel Champion
الصورة الرمزية Squall
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 6
عرض الملف الشخصي لـ Squall   عرض ألبوم الصور لـ Squall   أضف Squall إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   Squall's space
Squall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعةSquall لديه سمعة ما بعدها سمعة
Squall غير متواجد حالياً  
Anime Lover
الملف الشخصي

مزاجي:
قديم 01-24-2013, 06:12 AM

^
ur welcome
we are waiting <3

مزاجي:
قديم 01-26-2013, 12:32 AM

خلينا نجرب في ناس جو خاص !! مو شرط بطوله
نلعب ويكون التعليق والمحشات هنا
واذا شوفنا تفاعل وقتها ما حكون مع نفسي
ههههههههههههههههههههههههههههاي
يسلمو سكوال يارب نشوف التفاعل الفانتسي الاون لايني

ღfantasy girlღ
Rocky gurl
الصورة الرمزية ღfantasy girlღ
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ ღfantasy girlღ   عرض ألبوم الصور لـ ღfantasy girlღ   أضف ღfantasy girlღ إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
ღfantasy girlღ لديه هالة مدهشةღfantasy girlღ لديه هالة مدهشة
ღfantasy girlღ غير متواجد حالياً  
I T A C H 1
الصورة الرمزية I T A C H 1
الملف الشخصي
بطولات مشترك فيها: 3
عرض الملف الشخصي لـ I T A C H 1   عرض ألبوم الصور لـ I T A C H 1   أضف I T A C H 1 إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
I T A C H 1 لديه هالة مدهشةI T A C H 1 لديه هالة مدهشةI T A C H 1 لديه هالة مدهشة
I T A C H 1 غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 01-26-2013, 01:53 AM

أنا قرأت الموضوع وأحسست بالذنب على تقصير على المنتدى
لكن أنا لم أفهم الموضوع جيداً هل تعني أن المنتدى تعرض
مقضاه من الشركة المنتجه للألعاب أو الأنمي
أم ماذا ؟؟ وأيضا أنتم منعتم ترجمة الأنميات هنا ؟؟؟ !!!
وأسف على المداخل مع أني ليس لي أي فائده في هذا المنتدى المبارك
^____^

مزاجي:
قديم 01-26-2013, 05:47 AM

اقتباس:
::: Aeris :::

صحيح التعاون أمر مهم، ولهذا أنشأنا الموضوع، لكن هناك تعاون ع الخير وتعاون ع الشر ؛)

بخصوص المواقع الاجتماعية، مع ان النشاط فيها قليل لكن لا بأس بالفكرة، وبأي حال ترا المنتدى له صفحة خاصة ع الفيس إذا عندكِ خبر، لكن بحاجة إلى تفعيله،،

نشكركِ ع مشاركتكِ واقتراح الأفكار القيمة ..
جد ههههههههه الخير يدوم دام النوايا كويسه !!!! دوبو اعرف عن البيج ف الفيس بوك

لا يا اخ سكوال مجرد فكره عاديه متوارده

التعديل الأخير تم بواسطة ღAerisღ ; 01-26-2013 الساعة 05:59 AM
ღAerisღ
ShOoGy
الصورة الرمزية ღAerisღ
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ ღAerisღ   عرض ألبوم الصور لـ ღAerisღ   أضف ღAerisღ إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية   ღAerisღ's space
ღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدىღAerisღ كالجوهرة في أرجاء المنتدى
ღAerisღ غير متواجد حالياً  
ღfantasy girlღ
Rocky gurl
الصورة الرمزية ღfantasy girlღ
الملف الشخصي
عرض الملف الشخصي لـ ღfantasy girlღ   عرض ألبوم الصور لـ ღfantasy girlღ   أضف ღfantasy girlღ إلى جهات اتصالك   عرض المجموعات الاجتماعية  
ღfantasy girlღ لديه هالة مدهشةღfantasy girlღ لديه هالة مدهشة
ღfantasy girlღ غير متواجد حالياً  

مزاجي:
قديم 01-26-2013, 06:28 AM

يعني ياسكوال على كل المجهود والحماس
واقتراحاتنا بنجتمع على الشر ياخي مو للدرجة هذي غباء ههههههههههههههاي !!!
الخير خير والشر شر والحماس حماس والفله فله كح كح *قذافيان ستايل* لووول
دام عندكم صفحة ليش ماتحطوا ايقونات ؟؟؟؟ او اختصار لها
يمكن لانو قاطعين ومودنا بالتويتر والفيس والاون لاين مانتبهنا للمنتدى وصفحتو اللي قلت عنها اخ سكوال !!
ممممممم باكتب حسابنا بالاون لاين واللي بيلعب يضيفنا واذا في حماس على"االخير" اكيد بنتفاعل فيه

ودمتم سالمين توامي يلا قدااام

التعديل الأخير تم بواسطة ღfantasy girlღ ; 01-26-2013 الساعة 06:42 AM